نجدة بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة

اعلنت مديرية نجدة بغداد، الاثنين، حصلية ممارساتها الامنية في العاصمة بغداد.
وقالت المديرية في بيان تلقت “العهد نيوز”، نسخة منه، ان “دوريات نجدة بغداد، وسرية الدراجات، ووحدة الكلاب البوليسية (K9) نفذت ممارسات أمنية مختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد ولجانبي الكرخ والرصافة، وتحديدآ قواطع نجدة (المحمودية. بغداد الجديدة) وكذلك تفعيل أجهزة حاسبات اللابتوب، والتي تحتوي على قاعدة بيانات للسيارات المطلوبة لأمور تحقيقية، وتأتي هذه الممارسات لتعزيز الأمن، وفرض هيبة الدولة، وتطبيق القانون في العاصمة الحبيبة بغداد”.
واضافت، انه “تم نشر الدوريات في أوقات متأخرة من الليل، ونصب سيطرات مفاجئة ثابتة ومتحركة في مناطق مختلفه بهدف تفعيل الأمن الوقائي بالشكل المطلوب، وتم توعية وتثقيف المواطنين بالابتعاد عن التجمعات قدر الإمكان، وارتداء الكفوف والكمامات حفاظا على صحة وسلامة الجميع” .

واشارت الى انها “تمكنت من القبض على شخص مطلوب وفق المادة (٤٠٦) ضمن منطقة الكاظمية، واخر يحمل سلاح غير مرخص ضمن منطقة حي الجامعة، كما وقبضت على سارقين قاما بسرقة حقيبة يد ضمن منطقة الغدير”.
واوضحت انها تمكنت من ” ضبط (١٣) سيارة مطلوبة ( ضبط مركبة+ حجز تنفيذي )، و دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٢٢٣)”ن مبينة انها “اعتقلت (٣٩٥) متسولا، وضبطت 199سيارة مخالفة للتعليمات القانونية “، لافتة الى انها “اعتقلت 144شخصا مخالفا لتعليمات حظر التجوال، و38 مخمورا في عموم العاصمة بغداد”.
وتابعت المديرية انه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص “.

التعليقات مغلقة.