قائد عسكري يكشف لـ”العهد نيوز” إحباط مخطط إرهابي لاستهداف الإمامين العسكريين “ع ” في سامراء وضبط أكداس أسلحة

كشف قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية اللواء الركن عدنان وادي محسن، اليوم الاربعاء، عن العثور على اسلحة كاتيوشا وعدد من الصواريخ وكميات كبيرة من الاعتدة والعبوات الناسفة في سامراء

وقال محسن في حديث لـ”العهد نيوز”، انه” بعد انطلاق عملية امنية نوعية في اطراف مدينة سامراء، حيث تمكنت قواتنا من العثورعلى اسلحة كاتيوشا وعدد من الصواريخ وكميات كبيرة من الاعتدة والعبوات الناسفة وذلك بعد ورود معلومات استخباراتية عن نية داعش شن هجوم مسلح على مرقد الاماميين العسكريين ” عليهم السلام”.

وتابع الى ان “هذه العمليات الاستباقية المشتركة مع الحشد الشعبي والجيش العراقي اثمرت ايضا عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة اربعة ارهاب حيث تم تسليمهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

واضاف قائد الفرقة الى ان، ”  العمليات الامنية ستستمر بمراحل اخرى وتهدف الى حماية مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام وافشال كل مخططات الارهاب الداعشي في محاولاته البائسة لزعزعة الامن والاستقرار في سامراء والمدن الامنة”.

مبينا ان ” التنسيق العالي بين مختلف القوات المسلحة يعد امر بالغ الاهمية ويصعب على العدو تنفيذ اي عملية ارهابية وفي اي منطقة لاسيما بوجود عمل استخباري في اعلى مستوى”. انتهى/6

التعليقات مغلقة.