وزير التربية يتفقد امتحانات طلبة السادس الإعدادي ويُشدد على إجراءات الوقاية الصحية

العهد نيوز – بغداد

تفقد وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الاربعاء، عدداً من المراكز الامتحانية ، الخاصة بالمرحلة الاعدادية في اليوم الثاني لانطلاقها ، مشدداً على ضرورة الالتزام بأنظمة الوقاية والتعليميات الصحية الصادرة من اللجنة الوطنية العليا للسلامة .
وذكر بيان للوزارة تلقت “العهد نيوز”، نسخة منه، ان “الزيارة شملت المراكز الامتحانية لطلبة مدينة الصدر التابعة لتربية الرصافة الثالثة ، حيث التقى بالمشرفين على هذه المراكز ومدى حرصهم الدائم للنهوض بالمستوى التعليمي في البلاد ، وكذلك استمع الدليمي الى الطلبة واستفسر منهم ما اذا كانت هناك صعوبات ومشاكل يواجهونها لتذليلها وعمل الحلول لها”.
واشاد الدليمي بـ”الدور المميز والرائد من قبل وزارة التعليم العالي ووزيرها والجامعة المستنصرية ورئيسها وعمداء الكليات فيها ، وكذلك وزارة الصحة والجهات الأخرى الساندة ، الذين وقفوا مع الوزارة وملاكاتها التربوية وابنائها الطلبة خلال هذه الفترة من اجل استمرار عجلة التعليم وعبور هذه السنة بنجاح خاصةً في ظل تفشي جائحة “كورونا” .
ودعا الدليمي في الطلبة الى “استثمار جميع اوقاتهم واستغلالها في الدراسة لتحقيق درجات عالية تضمن لهم معدلات جيدة تؤهلهم للدخول الى الجامعات التي يرغبون فيها لانهم بناة مستقبل العراق ، مطمئناً اياهم بـ”الوقوف معهم في هذه الظروف الحرجة والحفاظ على جهدهم واجتهادهم لإكمال مسيرتهم التعليمية”. انتهى2

التعليقات مغلقة.