تربية نينوى لـ”العهد نيوز”: انطلاق امتحانات المرحلة الإعدادية بمشاركة نحو 28 ألف طالب

العهد نيوز – خاص

أعلن مدير عام تربية نينوى يوسف فرج السبعاوي اليوم الثلاثاء عن توجية أكثر من ٢٧٥٠٠ طالب وطالبة لاداء الامتحانات العامة للمرحلة الإعدادية الدور الأول موزعين في ٢٦٥ مركزا امتحانيا وسط إكمال كافة الإجراءات اللوجستية والصحية للحفاظ على رصانة العملية الامتحانية وسلامة الطلبة والملاكات التربوية المشاركين في الامتحانات.

وقال السبعاوي في حديث لـ”العهد نيوز”، إن “أكثر من ٢٧٥٠٠ طالب وطالبة لاداء الامتحانات العامة للمرحلة الإعدادية الدور الأول موزعين في ٢٦٥ مركزا امتحانيا وسط إكمال كافة الإجراءات اللوجستية.

واضاف ان “المشاركين في الامتحانات بلغ ٢٧٥٥٩ طالب وطالبة موزعين في ٢٦٥ مركز امتحاني. مشيرا إلى توجه ٥٣١١ طالب في الفرع العلمي التطبيقي لاداء امتحاناتهم موزعين في ٥١ مركزا امتحانيا فيما سيتوجه ٤٨١٣ طالب للفرع الادبي موزعين في ٤٩ مركز غدا الأربعاء، أما امتحان طلبة الفرع العلمي الأحيائي بلغ ١٧٠٢٨ طالب موزعين في ١٥٨ مركز امتحاني بعد غد الخميس ، منوها الى تخصيص ٦ مراكز لطلبة المدارس المهنية ل٣٩٩ مشارك في الامتحانات إضافة إلى مركز وأحد للموهوبين.

واوضح إكمال كافة الاستعدادات اللوجستية والصحية من حيث تهيئة المراكز الامتحانية وهيئات المراقبة مع تعفير المراكز وتوزيع الكمامات والقفازات وتوفير أجهزة كشف الغش للحفاظ رصانة العملية الامتحانية.

التعليقات مغلقة.