الأوقاف والشؤون الدينية النيابية تبيّن موقفها من قناة دجلة الفاسدة وأساءتها لعاشوراء

العهد نيوز – بغداد
استنكرت لجنة الأوقاف والشؤون الدينية النيابية وعلى لسان نائبها هناء تركي الطائي، الإساءة المتعمدة الصادرة من قناة دجلة الفضائية ومن قبل القائمين على إدارتها، وهي تبث ليلة العاشر من محرم الحرام برامجها الغنائية التي لا تتناسب مع حرمة وقداسة ذكرى استشهاد سبط النبوة وسيد شباب أهل الجنة الإمام أبي عبد الله الحسين وأهله وأصحابه “عليهم السلام”.
وبينت الطائي في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، اليوم الاثنين، أن الإساءة لمقام القضية الحسينية ما هي إلا تطبيق لمشروع مريب يستهدف مشاعر ملايين المسلمين في داخل العراق وخارجه.
كما دعت لجنة الأوقاف النيابية، رئاسة مجلس النواب، ورئاسة الوزراء، وهيأة الإعلام والاتصالات، واتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية أن يكون لها موقف رسمي وحازم وصريح اتجاه ذلك التطاول على مقدسات المسلمين وعقائدهم وانتهاك الحرمات، ومقاضاة قناة دجلة التي تتبع ساسة الإساءة الفاسدة باتخاذ الإجراءات القانونية واغلاق مكاتبها ومحاسبة من يقف وراءها الذين يمتلكون دكاكين الفتنة المدفوعة الثمن من قبل أعداء الإسلام والإنسانية.
وبينت انها ستتابع لجنة الأوقاف والشؤون الدينية النيابية من خلال دورها التشريعي والرقابي الإجراءات القانونية المتخذة من الجهات ذات العلاقة وسيكون لها بيان آخر بصدد موضوع ذاته في وقت لاحق.انتهى2

التعليقات مغلقة.