مجلس القضاء يشارك بتقييم الاطار التشريعي والمؤسسي لمكافحة الفساد

العهد نيوز – بغداد

قدم ممثلو برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة شكرهم للقاضي رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان بعد مشاركة المعهد القضائي باجتماع عقد عبر المنصة الالكترونية يوم الاربعاء الماضي لمناقشة موضوع تقييم الاطار التشريعي والمؤسسي لمنظومة مكافحة الفساد في العراق والذي استمر لمدة ساعتين.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت “العهد نيوز”، نسخة منه أن ” اللقاء جرى مع ممثلي برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة حيث تم تسليط الضوء فيه على مهام وعمل المعهد القضائي والتطور الملموس في رفع مستوى كفاءة الاداء في مختلف المجالات بعد انضمامه الى مجلس القضاء الاعلى بموجب القانون رقم (70) لسنة 2017″.

وأضاف المراسل أنه ” تم مناقشة الامور المتعلقة بالمنهاج الدراسي في المعهد والدورات والورش التخصيصية التي يقيمها المعهد القضائي وخاصة البرامج التدريبية المتعلقة بالفساد والنزاهة للسادة القضاة والمدعين العامين والمحققين، فضلا عن التعاون المثمر في مجال تدريب محققي هيأة النزاهة من قبل مجلس القضاء الاعلى”.

واشار إلى أن ” اللقاء تضمن مناقشة موضوع معايير اختيار الكادر التدريسي في المعهد واهم المعوقات والصعوبات التي تواجهه في ظل التحديات المتعلقة بالوضع العام”.

التعليقات مغلقة.