عبداللهيان: الامارات ارتكبت خطأ استراتيجيا بتطبيع علاقاتها مع الاحتلال

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي للشؤون الدولية “حسين أميرعبداللهيان” ان الامارات ارتكبت خطأ استراتيجيا باقامتها العلاقات مع الكيان الصهيوني ويجب ان تقبل حكومتها تبعات ذلك.
وانتقد اميرعبداللهيان خلال لقائه سفير فلسطين لدى طهران ” صلاح الدين الزواوي” الاجراء الاماراتي في التطبيع مع الكيان والصهيوني واضاف ان الامارات ارتكبت خطأ استراتيجيا باقامتها العلاقات مع الكيان الصهيوني وان حكومتها يجب ان تتحمل تبعات ذلك.
واكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي للشؤون الدولية على تضامن الجمهورية الاسلامية مع الشعب الفلسطيني وقال : ان رئيس مجلس الشورى الاسلامي ادان في رسائل الى رؤساء برلمانات الدول الاسلامية الاجراء الامارتي واعرب عن دعمه لحقوق الشعب الفلسطيني.
من جانبة انتقد سفير فلسطين لدى طهران صلاح الدين الزواوي الاجراء الاماراتي الخياني في التطبيع مع الكيان الصهيوني وقال : ان فلسطين تدين الاجراء الاماراتي بشدة وتطلب منها تصحيح الخطأ الاستراتيجي الذي ارتكبته.
واعرب الزواوي عن شكره وتقديره لموقف الجمهورية الاسلامية مطالبا جميع دول العالم ان تحذوا حذو ايران وان تدعم القضية الفلسطينية .

التعليقات مغلقة.