هل تنبأت عرافة بأفدح كارثة بحرية في التاريخ المعاصر؟

عدد القراءات : 87
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تنبأت عرافة بأفدح كارثة بحرية في التاريخ المعاصر؟

  يعتبر غرق سفينة "تيتانيك" الإنجليزية أفدح كارثة بحرية في التاريخ المعاصر، بعد اصطدامها بجبل جليدي يوم 15 أبريل 1912 في المحيط الأطلسي أثناء رحلتها من ساوث هامبتون إلى نيويورك. وتحدث موقع "إن زيد هيرالد" قصة هيلين بيشوب، التي كانت على متن الباخرة، وكانت من بين حوالي 700 شخص الذين نجوا من الحادث. وقال المصدر المقرب من هيلين  إن عرافة تنبأت بغرق سفينة تيتانيك وقالت إن هيلين وزوجها سينجوان من الحادث،.

وأشار المصدر إلى أن العرافة تنبأت كذلك بأن الزوجين سينجوان من حادث زلزال وقع في كاليفورنيا، كما ذكرت أن هيلين ستلقى حتفها في نهاية المطاف إثر حادث سيارة. وكانت هيلين رفقة شريك حياتها، وهما ثنائي حديث الزواج، عائدين من شهر العسل الذي قضياه في أوروبا وشمال أفريقيا. وتم نقل هيلين وزوجها إلى جانب عدد من الركاب الآخرين إلى قوارب النجاة، بالرغم من أن عددها لم يكن كافيا لإنقاذ كل الأرواح. وقالت هيلين على متن قارب النجاة في تلك الليلة المشؤومة "لا يجب أن نموت حتى تتحقق بقية النبوءة".

وسارت القوارب في البحر لمدة 5 ساعات تقريبا (من الساعة 12:30 إلى الخامسة صباحا). وذكرت "نجونا بأعجوبة من غرق السفينة.. قضينا على متن قوارب النجاة عدة ساعات بدون طعام أو ماء.. كان الجو باردا جدا وكانت الأجواء مظلمة ولم نكن نرى شيئا". وتحقق الجزء الثاني من النبوءة بعد أن نجا الزوجان من حادث زلزال وقع حين كانا في إجازة بكاليفورنيا. ثم في 16 مارس 1916، لقيت هيلين حتفها بعد إصابتها بجروح خطيرة إثر ارتطام سيارتها بشجرة في ولاية ميشيغان الأميركية، وهو ما يؤكد كل ما جاء على لسان العرافة، التي لم يذكر موقع "إن زيد هيرالد" أي تفاصيل بخصوصها.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
أخر الإضافات
العشرات يتظاهرون في بابل احتجاجا على شحة المياه وجفاف الانهر
الرئيس الفنزويلي يتهم دبلوماسيين من أمريكا اللاتينية بمحاولة اغتياله
مراسل العهد: البرلمان يبدأ مناقشة ازمة المياه والخدمات في البصرة بحضور وزيري الموارد المائية والاعمار
الفايز: الكرد دفعوا ثمن خطأهم وهم نادمون على خطوة الانفصال
البصرة.. إجراء عملية نادرة على مستوى العراق
مجلس النواب يناقش الاوضاع وتوفير الخدمات في محافظة البصرة بحضور وزير الصحة، وزير الاسكان والاعمار والبلديات العامة، وزير الموارد المائية والملاك المتقدم من الوزارت اعلاه
رئيس البرلمان يحدد الثاني من الشهر المقبل موعدا نهائيا لاختيار رئيس الجمهورية
الجهد الهندسي للحشد يعيد تأهيل عدد من الخطوط الناقلة لمياه البصرة
مجلس النواب يصوت على نظامه الداخلي الحالي وتشكيل لجنه برئاسة النائب الاول للرئيس لوضع التعديلات اللازمة على النظام خلال مدة خمسة عشر يوماً
مجلس النواب يصوت بالاعتماد على النظام الداخلي بوضعه الحالي له
الأكثر شعبية