السيد كمال الحيدري يقدم "اعتذاره التام" لإساءته بحق الشهيدين الصدرين (قدس)

عدد القراءات : 2421
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيد كمال الحيدري يقدم "اعتذاره التام" لإساءته بحق الشهيدين الصدرين (قدس)

_______________________

   بعد إصدار حركة عصائب أهل الحق -حرصا منها على وحدة الصف واحتراما للمراجع العظام- بيانا أمس الأحد، استنكرت فيه الإساءة التي بدرت من السيد كمال الحيدري بحق الشهيدين الصدرين (قدس)، فقد أصدر السيد الحيدري اليوم الإثنين بيانا، قدم فيه اعتذاره "التام" عما صدر منه -على اليسار صورة من البيان-.

  وأوضح بعد إشادته بالمرجعية الدينية، أن المقطع الصوتي المنسوب له بشأنها هو "مفبرك"، فيما قدم "اعتذاره التام" إذا تم فهمه بالخطأ.

  وقال الحيدري في بيانه: "استجابة لرغبات الأحبة ودرءًا للفتنة التي تحيق بأبنائنا أتباع المرجعية الصدرية المباركة، وحبا بهذا الخط الذي نمثله، نود أن نبين أن ما نزل من مقطع صوتي مفبرك ومقطّع، ولم يكن الكلام أصلا إلا إظهارا لمقام ومظلومية السيد الشهيد محمد صادق الصدر (قدس)".

وأضاف: "لم يكن بأي حال من الأحوال والعياذ ب‍الله عرضه التسقيط أو تقليل الشأن، لذلك نقدم اعتذارنا التام إذا فهم خطأ، ايمانا منا بالجهود التي قدمها دفاعا عن الدين حتى قدم نفسه الزكية شهيدا".

   وكان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، قد أطلق أمس الأحد، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استذكر فيها ماسمعه من السيد محمد الصدر (قدس) شفاهة، جاء فيها:

"سمعتها منه رضوان الله عليه شفاها: عندما يخرج صاحب الزمان عليه السلام سيقف على قبري وسيقول هذا قبر المظلوم".

   وكانت حركة عصائب أهل الحق قد أصدرت بيانا أمس، استنكرت فيه ماورد على لسان السيد كمال الحيدري، من إساءة بحق الشهيدين الصدرين (قدس). فقد ورد في البيان:

"اننا نأسف كثيرا لما نراه من ظلم للشهيدين الصدرين بعد استشهادهما وكأن البعض لم يكتف بظلمهما في حياتهما".

  وقد طالبت الحركة في بيانها من السيد الحيدري الاعتذار لمحبي السيدين الصدرين (قدس) داخل العراق وخارجه، حيث طالبت في نص بيانها بـ: "تقديم اعتذار رسمي لكل محبيهم في داخل العراق وخارجه".

  وقد أصدر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر أمس الأحد، بيانا بشأن ما تداول مؤخراً في مقطع صوتي للسيد كمال الحيدري فيه إساءة للشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس)، مبينا أن "ما يصدر من تقييم أو رأي من الحيدري بخصوص الوالد فهو تقييم الغريب لا المنتمي لنفس لمدرسة".


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية