النقل تصدر توضيحا بشأن مقطع فيديو قديم وتحذر من "الجيوش التسقيطية"

عدد القراءات : 71
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النقل تصدر توضيحا بشأن مقطع فيديو قديم وتحذر من "الجيوش التسقيطية"

   أصدرت وزارة النقل اليوم الجمعة، بياناً توضيحاً بشأن مقطع فيديو قديم قالت إن عمره "لا يقل عن خمس سنوات"، محذرة في ذات الوقت من "الجيوش التسقيطية" تحاول المس بعمل الوزارة.

  وقالت الوزارة في بيان لها "ونحن في خضم معترك تحقيق ما يصبو إليه المواطن من خدمات رصينة تسهل عليه تنقله برا وجوا وبحرا، وادخال أحدث الطائرات للخدمة وتوسعة ارصفة الموانئ العراقية لاستقبال الحمولات التجارية الضخمة، فضلا عن بناء السفن العملاقة وغيرها من الإنجازات غير المسبوقة، تتزاحم صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو ومنشورات لا تمت للواقع بصلة وكأن الأمر أصبح لا يعدو تشويه الحقائق وإشاعة الأكاذيب لغرس السلبية في ذهن المواطن".

  وأضافت الوزارة، أن "على الرغم من متابعتنا المستمرة لمثل هذه الأكاذيب ووقوفنا الحازم ضدها وبيان أسباب ومسببات ذلك إلا أننا نشفق على من تسول له نفسه الأمارة بالسوء النظر بعين كليلة لكل ما يقدم من أعمال"، لافتة الى أن "نشر مقطع فيديو قديم عمره لا يقل عن خمس سنوات وفي حقب وزراء سابقين عن قيام مجموعة من العاملين في مطار بغداد الدولي باعمال غير مقبولة عند وصول طائرة جديدة للخطوط الجوية العراقية دلالة فقر هؤلاء ووصولهم إلى مرحلة من العداء الشخصي لغايات سياسية يعلمها الجميع خصوصا مع احتدام المعارك الانتخابية".

  وتابعت، "أننا نحذر هؤلاء ومن يقف وراءهم من جيوش تسقيطية من المساس بعمل وزارة النقل الذي يشهد به القاصي والداني نظير سعيها للارتقاء بواقع خدماتها وندعوهم إلى مراجعة أنفسهم قبل ذلك، لأننا سنكون لهم بالمرصاد دفاعا عن حقوق المواطن العراقي في العيش الكريم".

  وانتشرت خلال اليومين الماضيين، صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قيام عدد من موظفي مطار بغداد بذبح الخراف، ووضع بصمة من دمها على طائرات جديدة وصلت الى العراق.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية