صفاء هادي: نعرف السعودية جيدا وطموحنا جلب السعادة لجماهيرنا

عدد القراءات : 40
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صفاء هادي: نعرف السعودية جيدا وطموحنا جلب السعادة لجماهيرنا

   أكد متوسط ميدان المنتخب الاولمبي صفاء هادي، أن لاعبي الاولمبي يعرفون المنتخب السعودي جيداً كونهم تواجهوا في تصفيات آسيا، فيما اشر الى ان اسود الرافدين يطمحون لجلب السعادة الى الجماهير من خلال التتويج ببطولة آسيا تحت 23 عاماً في الصين.

  وقال هادي في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت، إنه "نحن كلاعبين، يجب أن نحافظ على اسم العراق وتاريخه في هذه البطولة كبطل سابق وفريق تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية". وأوضح بالقول، "كنا نعرف أن الطقس سيكون بارداً هنا، ولكن ليس بهذه الدرجة، ورغم ذلك سنحاول التعامل مع هذا الأمر ولن نسمح له بالتأثير على مستوانا". وتابع أن "أفضل الفرق الآسيوية تتنافس في هذه البطولة، ونحن طموحنا كلاعبين وجهاز فني أن نمثل العراق بأفضل صورة ممكنة ونجلب السعادة لجماهيرنا".

  وأشار هادي، إلى معرفة منتخب العراق بقدرات منتخبي السعودية والأردن، حيث اوضح أن "مجموعتنا تضم فريقين عربيين سبق لنا اللعب أمامهم عدة مرات، وهما السعودية والاردن"، مبيناً بالقول، "نحن نعرفهم جيداً ونعرف أنهم يمتلكون لاعبين جيدين ونعرف مستوى قدراتهم". وسيواجه المنتخب الاولمبي نظيره السعودي، غداً السبت، في الجولة الثانية من البطولة.

  وكان العراق توج بلقب النسخة الأولى من البطولة في عمان عام 2014، قبل أن يحقق المركز الثاني بعد عامين في قطر.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha