4 علامات تدل أن جسمك يحرق الدهون!

عدد القراءات : 89
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
4 علامات تدل أن جسمك يحرق الدهون!

حين تبدئين بممارسة رياضة حرق الدهون، ستظهر بشكل عرضي علامات، قد تبدو مزعجة لك بادئ الأمر، ولكن لاتقلقي، فهي تزول مع الأيام، وبالإمكان التخفيف من حدتها، هذه العلامات هي:

1- رائحة الفم الكريهة

عندما تتفكك الدهون، يتحول جزء منها إلى موادٍ رائحتها كريهة تظهر في النفس والبول. استحملي هذه الرائحة لبضع أيامٍ إلى أن يستعيد جسمك التوازن. يمكنك أن تتناولي العلكة الخالية من السكر أو نظفي أسنانك عدة مراتٍ في اليوم.

2- ازدياد معدل النشاط والتركيز

بعد مرور الأيام الأولى من الرجيم، سوف تلاحظين أنك تشعرين بالطاقة والحيوية. يعود السبب إلى ثبات معدل السكر في الدم وارتفاع نسبة الكيتون في الجسم. الكيتون هو مادة تظهر عندما يذوب الدهن وتعطي الجسم دفعة من الطاقة، وخاصة الدماغ. بالتالي، يتحسن مستوى التركيز عندك.

3- تراجع الشهية

إذا كان جسمك يحرق الدهون، فهذا يعني أنّ معدل السكر والأنسولين في الدم متوازن. بالتالي، لا تشعرين بالرغبة في تناول الأطعمة الدسمة والحلويات والنقرشات وتخسرين هكذا المزيد من الكيلوغرامات.

4- العطش المتزايد

عندما يحرق جسمك الدهون، يخسر أيضًا نسبة مهمة من الماء. إذا لم تزيدي كمية الماء التي تشربينها عادةً، سوف تشعرين بالعطش طوال النهار. إشربي 2 لتر ماءٍ يوميًا على الأقل إذا كنت تتبعين حمية غذائية.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية