نائب: المخابرات الاميركية كشفت عن تعاون النجيفي والعيساوي وزيباري مع داعش

عدد القراءات : 4220
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب: المخابرات الاميركية كشفت عن تعاون النجيفي والعيساوي وزيباري مع داعش

 

اكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، ورود معلومات اميركية تؤكد "تعاون" محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي، وعضو مجلس المحافظة السابق "دلدار زيبارى"، فضلاً عن مكتب وزير المالية السابق رافع العيساوي، واخرين، مع تنظيم داعش، فيما دعت لمحاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى.

وقالت العوادي في بيان ان "ما أعلنته المخابرات الامريكية في وثائقها التي نشرتها صحيفة "فورين بوليسي" الامريكية بتعاون النجيفي واخرين هو ليس ادانة للنجيفي فحسب انما اعتراف امريكي برعاية امريكا لداعش".

واوضحت "كيف تعرف امريكا بتعاون هؤلاء مع الإرهابي ابو عمر البغدادي، وهي التي استقبلت النجيفي لأكثر من مرة في قلب بلادها للتباحث معه حول داعش"، واصفة هذه الوثائق بأنها "فضيحة مدوية تثبت وتكشف عن السيناريو الامريكي الذي خططت له وتعاونت عليه مع النجيفي وامثاله وبعض الدول كالسعودية وقطر وتركيا" حسب قولها.

وتابعت، انه "من المفترض ان هذه الفضيحة ان تكون دافعاً لفتح ملفات اخرى جرى التقصد على تعتيمها مثل قيام اسامة النجيفي باستقدام القوات التركية الى العراق، وكذلك اعادة فتح ملف التحقيق بعملية سقوط الموصل".

ودعت العوادي " الحكومة العراقية للاستفادة من هذه الوثائق واستثمارها لتكون ادلة دامغة تفضح كل من خان العراق وتقدمه لحبال المشانق العادلة لانصاف كل المظلومين والمجاهدين الذين سقطوا ضحايا بسبب عمالة هؤلاء وهذا اول ما تبدا به في الحملة ضد الفساد" حسب ما قالت.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية