معاون الامين العام لحركة عصائب اهل الحق يتابع سير عمل حملة (حماة بناة) في مدينة الطب

عدد القراءات : 895
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معاون الامين العام لحركة عصائب اهل الحق  يتابع سير عمل حملة (حماة بناة) في مدينة الطب

العهد نيوز- خاص

تصوير- مكتب إعلام الرصافة

    زار وفد حركة عصائب أهل الحق برئاسة معاون الأمين العام للحركة غيث العذاري، اليوم الإثنين مجمع مدينة الطب في بغداد لمتابعة سير عملية ترميم وتأهيل مبنى مستشفى بغداد. وقد التقى الوفد الممثل بالسادة:


(الأستاذ ابو فاطمة التميمي مسؤول التخطيط والمتابعة والاستاذ ابو فاطمة الغراوي مدير مكتب الرصافة والأستاذ ابو ماهر الجعيفري مسؤول الكفاءات والأستاذ ابو طالب الساعدي مسؤول المتابعة والأستاذ حسن الدلفي معاون علاقات المجلس التنفيذي، والأستاذ نصير مسؤول قسم المهندسين بالحركة والأستاذ ابو اية مسؤول التنظيم العمالي بالحركة) بالدكتور حسن التميمي مدير عام مجمع مدينة الطب الذي أثنى على دور حركة عصائب اهل الحق في حملتها "حماة بناة" شاكرا ومشيدا بدورهم الإيجابي خدمة للصالح العام، متمنيا ان يكون هناك وعي شعبي عام باهمية الحفاظ على المراكز الصحية والتربوية والخدمية، معربا عن امتنانه للاطباء الذين يواصلون الليل بالنهار لخدمة المواطن.

كذلك التقى الوفد بالدكتور علي عباس گاطع الغراوي مدير مستشفى بغداد، والمهندس قاسم، والدكتور بشار اختصاصي التخدير في المستشفى. وقد ثمن السيد معاون الأمين العام خلال اللقاء دور اطباء المجمع في مدينة الطب، شاكرا إياهم على جهودهم الاستثنائية ومتابعتهم الدؤوب لمراحل العمل، وتقديمهم التسهيلات التي تسهم إيجابا في انسيابية عمليات الترميم التأهيل.

  جاءت الزيارة هذه لمتابعة سير العمل وتوفير المستلزمات اللازمة من خلال التباحث في مجريات العمل ومراحله، ودراسة المعوقات لتذليلها من خلال فتح حوارات من ذوي الاختصاص والمهنيين، الذين بدورهم بذلوا جهودا مميزة في اختصار العامل الزمني لإنجاز عمليات الترميم والتأهيل، بغية الاستفادة منها على أوسع وجه وأتم حال أمام المواطنين.

   يذكر أن حركة عصائب أهل الحق بتوجيه من سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ومتابعة معاون الأمين العام السيد غيث العذاري، وبالتعاون مع وزارة الصحة، أطلقت الحركة حملة تطوعية لترميم المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق، امتدادا لدورها في وقت سابق في البناء والإعمار، إذ سبق أن أطلقت الحركة حملة "حماة بناة" بالتعاون مع وزارة التربية، حيث قامت بعمليات ترميم وتأهيل واسعة النطاق، شملت أبنية مدارس في محافظات العراق. واليوم تجدد حركة عصائب أهل الحق نشاطها الذي لم يفتر يوما، ولم تتوانَ عن المشاركة بكل ما يمت بصلة لعمليات الترميم والتاهيل في مرافق البلد، فضلا عن دورها الأساس في محاربة التنظيم الإرهابي داعش، حيث كان لها قصب السبق في تحرير العديد من المدن والمناطق التي وطئتها أقدام الإرهابيين.



الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية