بخط يده وإمضائه.. الشيخ الأمين قيس الخزعلي يدعو المؤمنين في العشرة الأخيرة من شهر رمضان الى "عبادة الاعتكاف"

عدد القراءات : 2876
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بخط يده وإمضائه.. الشيخ الأمين قيس الخزعلي يدعو المؤمنين في العشرة الأخيرة من شهر رمضان الى "عبادة الاعتكاف"


  دعا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، المؤمنين الى إحياء شعيرة كان رسول الله (ص) يحافظ على أدائها في العشر الأواخر من شهر رمضان، وهي "عبادة الاعتكاف".

 جاء هذا في دعوة سماحته للوقوف إزاء الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الإسلام المحمدي. وقد جاء فيها: "في ظل هذه الهجمة الخبيثة والحرب الناعمة التي تستهدف ديننا وعقيدتنا وإيماننا والتزامنا، من الأعداء الحقيقيين للاسلام المحمدي الأصيل، الذين يرون في ظهور منقذ البشرية ومقيم العدل وتحقيق السعادة، خطرا كبيرا على عروشهم ومشروعهم، ماأحوجنا في ظل هذه الظروف أن نتوجه الى الله سبحانه بنية صادقة وقلب خاشع". وقد دعا سماحته المؤمنين الى إحياء شعيرة "عبادة الاعتكاف" قائلا: "وأن نحيي عبادة مضيعة وشعيرة منسية كان رسول الله صلى الله عليه وآله، يحافظ على أدائها في كل عام، في العشر الأواخر من شهر رمضان، ألا وهي عبادة الاعتكاف".

  وقد ختم سماحة الشيخ الأمين دعوته بالدعاء الى الله جل وعلا، قائلا: "لعله سبحانه وتعالى أن يشملنا برحمته الخاصة وفضله العظيم، بأن يثبت قولبنا على دينه ويعجل لنا ظهور وليه والفرج على يديه، وأن يحفظ أخواننا المرابطين في جبهات القتال، وينصرهم نصرا عزيزا مقتدرا". وفي أدناه صورة من الدعوة بخط يده وإمضائه:

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية