الكويت تخسر والسعودية تفوز والعراق يواجه البحرين في الدور نصف النهائي

بواسطة عدد القراءات : 211
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكويت تخسر والسعودية تفوز والعراق يواجه البحرين في الدور نصف النهائي

العهد نيوز - رياضة

حقق منتخب السعودية بكرة القدم اليوم الاثنين، فوزا مستحقا على نظيره العماني 3-1، في لقاء جرى على ملعب عبد الله بن خليفة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب فرق المجموعة الثانية بكأس الخليج 24 الجارية في الدوحة، بينما تمكن البحرين من الفوز على الكويت 4-2 لحساب المجموعة نفسها.

الشوط الاول اكد تفوقا سعوديا في الاداء والنتيجة وخرج متقدما لى عمان 2- صفر، سجل للسعودية فراس البريكان عند الدقيقة 26 ، وسلطان هتان في الدقيقة 42، فيما خرج المنتخب البحريني متقدما على نظيره الكويتي في نفس الشوط من اللقاء الثاني للمجموعة ذاتها بهدف علي جعفر مدن في الدقيقة 46.

وارتقت المباراة في لقاء السعودية وعمان في الشوط الثاني بعد ان سجل المنذر العلوي لعمان في الدقيقة 55، لتزيد السعودية الغلة بالهدف الثالث بعد دقيقتين من هدف عمان وعند الدقيقة 57 عن طريق سلطان هتان ايضا، وانتهاء اللقاء سعودي 3-1.

وفي اللقاء الاخر تمكن الكويت من ادراك التعادل في الدقيقة 59 من ركلة جزاء بواسطة يوسف ناصر، لكن البحرين سجل هدفين متتالين في الدقيقتين 70و83 بواسطة جاسم الشيخ وتياغو، لكن الكويت قلص الفارق بالهدف الثاني عند الدقيقة 85عن طريق احمد زنكي، ليعود تياغو ويختتم المهرجان بالهدف البحريني الرابع في الدقيقة 93، وانهاء اللقاء لصالح فريقه 4-2.  

وبانتهاء التصفيات في المجموعتين، فأن الدور نصف النهائي سيشهد لقاء قطر والسعودية، والعراق والبحرين".

انتهى..م.ر

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية