كاتانيتش: الطرد فرض علينا أسلوب اللعب أمام اليمن

بواسطة عدد القراءات : 121
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كاتانيتش: الطرد فرض علينا أسلوب اللعب أمام اليمن

العهد نيوز- متابعة

أوضح السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي، أن مواجهة المنتخب اليمني لم تكن سهلة وأن أداء الفريق تأثر بحالة الطرد منذ بداية المباراة.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي: "رغم أن المباراة ليست بذات الأهمية بعد أن ضمنا التأهل لكن المباراة لم تكن سهلة بعد حالة الطرد منذ بداية المباراة، حاولنا تصحيح المسار للفريق من خلال التبديلات للحفاظ على توازن الفريق".

وبين أن انخفاض الجانب البدني للفريق حالة تثير القلق في المباريات المقبلة، مضيفا: "أسلوب اللعب فُرض علينا وحتى التبديلات كانت قد تأثرت رغم أننا حاولنا الزج بمهاجم ثان ولا ننسى أن المنتخب العراقي لعب بالتشكيلة الشبابية ولعبنا المباراة بنقص عددي وبالتالي أنا سعيد بالنتيجة رغم ظروفها كانت صعبة".

ورفض مدرب العراق التعليق على قرار البطاقة الحمراء لأنه لم ير الحالة بوضوح، مؤكدا أن المباراة لم تكن تستوجب مثل هذه القرارات كونها محسومة قبل انطلاقها فريق متأهل وآخر غادر البطولة.

وتابع: "علينا التركيز على المباراة المقبلة في نصف نهائي البطولة لأنها الأهم، وعلينا أن نحافظ على حظوظنا في بلوغ المباراة النهائية".انتهى/6

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية