هزائم مريرة واعداد ترتفع للضحايا بمختلف جبهات اليمن

بواسطة عدد القراءات : 215
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هزائم مريرة واعداد ترتفع للضحايا بمختلف جبهات اليمن

تجرع العدو السعودي والخونة المخدوعين هزائم مريرة وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه وتدمير عتاده بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ففي جبهة جيزان قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفا لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه منفذ الطوال قبالة جيزان من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي..مؤكداً مصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال الزحف، بالإضافة إلى تكبديهم خسائر في العتاد دون تحقيق أي تقدم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي باستهداف مدفعي في منفذ الطوال.. فيما نفذت وحدة الهندسة العسكرية كمينا محكما للخونة المخدوعين قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

واضاف المصدر مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي استهدفهم في برج الخشل.

وفي جبهة عسير تصدى افراد الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة نفذها الخونة المخدوعين قبالة أبواب الحديد ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة وتكبيدهم خسائر في العتاد .. كما تم قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية.

وفي جبهة حجة أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بعون الله صاروخَي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للخونة في حيران وغرب حرض وإصابات مباشرة في صفوفهم.. ودمرت وحدات أخرى آلية عسكرية للخونة بعبوة ناسفة شمال شرق مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليها.

وفي جبهة الجوف فقد نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله عملية إغارة على مواقع للخونة قبالة طيبة الاسم ومصرع وإصابة عدد منهم وقصف مدفعي ضاعف قتلاهم وجرحاهم.

وفي جبهة تعز فقد أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من الخونة بانفجار عبوة ناسفة أثناء محاولتهم التسلل في البرح بمديرية مقبنة.

وفي جبهة البيضاء لقي عدد من الخونة والمخدوعين مصرعهم وأصيب آخرون بكمين نفذته وحدة الهندسة في منطقة الضاحكي.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية