نواب كركوك الكرد يستنكرون التفجيرات الارهابية في المحافظة

بواسطة عدد القراءات : 6037
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نواب كركوك الكرد يستنكرون التفجيرات الارهابية في المحافظة

دان بيان لنواب كركوك من كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، التفجيرات الإرهابية التي استهدفت المدنيين العزل في مدينة كركوك يوم أمس وأسفرت عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين الأبرياء.

وقال البيان، الذي تلقته ، العهد نيوز، اليوم الاثنين، ان "استهداف الناس الأبرياء في هذه الايام المباركة التي نحي فيها مراسيم استشهاد سيد الشهداء الامام الحسين (عليه السلام ) محاولة يائسة للنيل من تماسك النسيج الاجتماعي والعلاقات المتينة التي تربط مكونات كركوك، ولكن هيهات وهيهات لهم من نيل المنال، وأن هذه الاعمال الجبانة  لن تزيدنا إلا عزيمة وإصرارا على دحر الارهاب والتطرف بكل اشكاله".

ودعا الاجهزة الامنية الى "ضرورة تشخيص الخلل، ومعالجة الخروقات، ومتابعة الخلايا الارهابية في المحافظة والعمل على اتخاذ الإجراءات الكفيلة لحماية المواطنين وبذل قصارى جهدها لتقديم من كانوا وراء تلك الهجمات الإرهابية للعدالة".

وشدد على ضرورة "توحيد كل الجهود الممكنة لتحقيق الامن والاستقرار والعمل على تعزيز السلم والتماسك الاجتماعيين  وتشجيع الحوار والتفاهم لنبذ كل الخلافات السياسية للوقوف صفا واحدا في وجه كل من يتربص بامن مدينتنا واستقرارها"./انتهى1

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية