بالصور.. اجواء عيد الاضحى في الموصل.. بعد خمسة اعوام من الصيام عن الافراح

بواسطة عدد القراءات : 1516
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. اجواء عيد الاضحى في الموصل.. بعد خمسة اعوام من الصيام عن الافراح

العهد نيوز- نينوى 

 استقبل أهالي مدينة الموصل عيد الأضحى المبارك هذا العام بطعم مختلف بعد خمسة اعوام من الصيام عن الافراح  الحياة عادت الى الشوارع والاسواق والافراح رسمت على وجوه الكبار والصغار وسط اجراءات امنية لضمان أي خروقات تحدث خلال العيد. 

  واكد عبدالخالق الخيكاني مدير التنسيق المشترك للاستخبارات في نينوى في حديث لـ"العهد نيوز"، انه تم وضع خطة امنية محكمة لضمان امن الموصل وانسيابية حركة السيارات خلال ايام العيد.

 مبينا، ان هناك تنسيق مشترك بين كافة القوات الامنية من اجل تفويت الفرصة على الإرهابين والذين يحاولون زعزعة الامن في الموصل مؤكدا بان الاوضاع الامنية مستتب بشكل كامل مع وجود تنسيق مع المواطنين.

وقال احمد بكر، مواطن من اهالي الموصل، ان الاسواق تبقى مفتوحة حتى ساعات متأخرة من الليل بعكس السنوات الماضية والامان موجود بفضل القوات الامنية وكذلك الاسعار مناسبة في الموصل بخلاف المحافظات الاخرة.

اما المواطن نصر من اهالي الديوانية، الذي جاء زائرا لمدينة الموصل اكد بان اجواء العيد في الموصل جميلة مقدما شكره لاهالي الموصل على حسن الضيافة وكذلك شكره للقوات الامنية على الامان.

فيما هنئا زهير العراقيين بمناسبة عيد الاضحى المبارك وقدم شكرة للقوات الامنية على توفير الامان في الموصل متمنيين دوام الامان في ربوع العراق.

اماني المواطنين هنا لا تختلف بين الجميع الامان والمحبة ونبذ الطائفية والنصر للقوات الامنية بمختلف صنوفها ابرز ما جاء في خطب العيد. انتهى

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية