مصدر كردي رفيع لـ "العهد نيوز": مسرور اتفق مع عبدالمهدي على تصفير جميع المشكلات بين بغداد واربيل

بواسطة عدد القراءات : 7144
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر كردي رفيع لـ "العهد نيوز": مسرور اتفق مع عبدالمهدي على تصفير جميع المشكلات بين بغداد واربيل

العهد نيوز- بغداد

اعلن مصدر رفيع، في رئاسة اقليم كردستان، بان رئيس وزراء الاقليم مسرور بارزاني اتفق مع رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي على تصفير جميع المشكلات بين بغداد واربيل خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر لـ "العهد نيوز"، اليوم الاربعاء، ان "الطرفين وضعا سقف زمني لا يتجاوز سنتين على تصفير هذه المشكلات، من ضمنها المادة 140 وقانون النفط والغاز، ومراجعة الصلاحيات"./انتهى1

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 تعليق)

مزهر
17/07/2019 12:07:41
والله هذا كذب وتميع لما في ذمة الاقليم من واردات كًمركيه وسرقات نفط وغيرها متراكمة على عدة سنوات تقدر ب 200 مليار دولار التي كان واجباً على الاقليم تسديدها في حينها ، لولا ضعف المركز ما كان يجرء الاقليم التاءخر في دفع ما بذمته وما كان يجرء على الاستخفاف بالحكومه والعراقيين بهذا الشكل … والله انه لتسويف من قبل الاقليم ومزيد من الضحك على العراقيين … لماذ سنتين ؟ ؟ ! … النتيجه واضحه في ان العراق الغارق في ازماته السياسيه التي غالباً ما يفتعلها الاقليم واعوانه الصهاينه سوف يكون مكبلاً بتناحرات وازمات مستقبليه تجعله يتناسى وربما سيكون مجبراً على السكوت في المطالبه بما في ذمة الاقليم … الصوره التي نشرت مع الخبر معبره جداً عن ضعف الحكومه ورءيسها … ألطريقه التي يجلس فيها رءيسنا توحي وكاءن رءيس الاقليم هو المسيطر وهو الاصل ونحن الفرع الذليل ، الله اكبر الله المستعان .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha