مصدر كردي يكشف لـ "العهد نيوز" الملفات التي سيحملها مسرور خلال زيارته لبغداد

بواسطة عدد القراءات : 5964
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر كردي يكشف لـ "العهد نيوز" الملفات التي سيحملها مسرور خلال زيارته لبغداد

العهد نيوز- بغداد

كشف مصدر كردي رفيع في اقليم كردستان، عن الملفات التي سيناقشها رئيس وزراء الاقليم مسرور بارزاني، مع رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي.

وقال المصدر لـ "العهد نيوز"، اليوم الخميس، ان "بارزاني سيناقش الاتفاق النفطي، والعمل على تشريع قانون النفط والغاز الاتحادي".

واضاف، ان "بارزاني سيفتح ملف المادة 140 والمناطق المتنازع عليها، وسيحاول حسمها خلال دورته الحالية، مشيرا الى، انه "سيتم مناقشة الصلاحيات مجتمعة ان كانت في الاقليم او الصلاحيات المشتركة".

وتابع، ان "الملف الاخر هو مناقشة موضوع تشكيل قوات مشتركة من الجيش والشرطة وحرس الاقليم ونشرها في المناطق المتنازع عليها"./انتهى1

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 تعليق)

مزهر
11/07/2019 10:07:57
قدوم هذا المتعالي المتغطرس بهذه الملفات العديده تعني شيء واحد وهو تسويف التزامات الاقليم واجبار المركز على السكوت والقبول بسرقات الاقليم للنفط والموارد الكمركيه والمطارات وغيرها، وان لم تذعن حكومتنا الحاليّه ورءيسها بإملاءات وشروط الاقليم سوف يقوم الاقليم وبكل وقاحه باسقاط الحكومه واثارة البلبله والتناحر الطاءفي وغيرها من المشاكل . … متى يفهم حكامنا ان العدو الأكثر ايذاءً للعراق قبل وبعد داعش هو هذا الاقليم المارق وحكامه المتاءمرين مع كافة دول العالم وإسرائيل والساعين لجعل العراق يستمر في مشاكله وعدم استقراره … ان كان لحكامنا ذرة شجاعه وذرة حب ووفاء للعراق لكان قامت بإلقاء القبض على ما يسمى رءيس وزراء الاقليم الذي لم يدخر اي جهد لاذلال العراق والتاءمر عليه ووسرقة موارده … متى يفهم حكامنا ان هدف وحلم هذا الاقليم المارق هو بناء دولتهم الذي لم يتحقق الا بعد جعل العراق محطماً مدمراً مديوناً مريضاً ضعيفاً متناحراً
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha