رئيس هيئة التقاعد يتعهد بحل ازمة مكافئة نهاية الخدمة لمنتسبي الجيش السابق

بواسطة عدد القراءات : 20754
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس هيئة التقاعد يتعهد بحل ازمة مكافئة نهاية الخدمة لمنتسبي الجيش السابق

 

العهد نيوز – بغداد

كشفت لجنة التخطيط ومتابعة البرنامج الحكومي، عن تعهد رئيس هيئة التقاعد بانهاء ازمة مكأفأة نهاية الخدمة خلال الايام القليلة المقبلة.

 وقال عضو اللجنة النائب محمد البلداوي في تصريح صحفي تابعته "العهد نيوز"، اليوم الثلاثاء، ان "البرلمان استضاف رئيس هيئة التقاعد احمد الساعدي وابلغه بضرورة حل جميع المشاكل العالقة".

واضاف ان "اللجان المختصة ابلغت الساعدي بتشخيصيها حالات ابتزاز للمواطنين والمتقاعدين من قبل بعض موظفي التقاعد وقد وعد الاخير بحلها".

 واشار البلداوي الى ان "الساعدي وعد بانهاء ازمة مكافأة نهاية الخدمة لمنتسيبي الجيش السابق وانصافهم وصرف جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة". انتهى 4

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (3 تعليق)

19/06/2019 07:06:37
هههههههه اذا رب البيت في الدف ناقر فما شيمة اهل الدار غير الرقص والطرب ( هي الحكومة العراقية الحرامية كلها فكيف يكون الموظفين ومدير هيئة التقاعد والمحافظين لعنة الله عليهم في الدنيا والآخرة قال ربي في سورة المائدة والسارق والسارقت اقطعوا ........ وقال ربي ذكر فإن نفعت الذكرى. وقال ربي والذين ياكلون في بطونهم من حرام فانهم سياكلون من نار جهنم في بطونهم ولهم عذاب مهين . اما السارقين اين يوفون في القبر اموال السرقة للشعوب يوفونها كيف؟ يوفونها يصلون في جهنم لعنة الله على كل السارقين في الحكومات المتعاقبة كلها ويبقون مشكولين الذمة في الدنيا والآخرة بإذن ربنا هو المنتقم المذل ( آمين يارب العالمين)
محمود عباس علي
23/06/2019 22:06:03
ماذا عن مكافئة الخدمة للمتقاعد المدني المحال على التقاعد قبل 1/1/2014, هل له نصيبك حاله كحال العسكري السابق ؟
محمود عباس علي
23/06/2019 22:06:41
ماذا عن مكافئة الخدمة للمتقاعد المدني المحال على التقاعد قبل 1/1/2014 ، هل له نصيبب بالمكافئة اسوة بالعسكري بالجيش السابق ؟
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية