صحة الرصافة تعلن إحصائية الحوادث المرورية خلال الأسبوع الماضي

بواسطة عدد القراءات : 228
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحة الرصافة تعلن إحصائية الحوادث المرورية خلال الأسبوع الماضي

العهد نيوز- بغداد

أعلنت دائرة صحة الرصافة، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 164 حالة اصابة من جراء حوادث المرورية منها (87) حوادث الدراجات النارية والستوتات والتك تك  خلال عيد الفطر المبارك.

وقال مدير الإعلام في الدائرة قاسم عبد الهادي في بيان تلقته "العهد نيوز"، إن "مستشفيات صحة الرصافة سجلت وخلال ايام العيد (164) حوادث من جراء الحوادث المرورية او حوادث الإصابة بالدراجات".

وأضاف أن "مستشفى ضاري الفياض سجل الأعلى من بين المستشفيات اذ سجل (28) بحوادث الدراجات و(45) في حوادث السيارات ومستشفى الشيخ زايد سجل (16) من الدراجات و(19) من الحوادث المرورية في حين بلغ عدد المصابين المسجلين في مستشفى النعمان (13) من حوادث الدراجات و(12) من حوادث السيارات  وقد سجل مستشفى الكندي عشرة اصابات من حوادث الدراجات  وبلغ عدد المصابين من حوادث الدراجات في مستشفى الشهيد الصدر ستة اصابات فقط  ومستشفى الامام علي (ع) سجلت خمسة فقط ومستشفى المدائن ثلاثة اصابات وأربعة من جراء حوادث المرور بينما سجل مستشفى الزعفرانية اثنان فقط من حوادث الدراجات وستة فقط من حوادث السيارات".

ونوه عبد الهادي الى ان "اكثر الحالات التي تعرضت للحوادث كانت اصابتهم تتراوح بين الخطرة الى متوسطة الخطورة وجميعهم تلقوا العناية اللازمة من قبل الملاكات الطبية والتمريضية بعضهم تمت إحالتهم إلى الردهات وبعضهم غادر الطوارئ بعد تلقيهم العناية الطبية والتمريضية"./ انتهى3

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
الأكثر شعبية