عمليات الفرات الاوسط تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

بواسطة عدد القراءات : 1527
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عمليات الفرات الاوسط تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

العهد ينوز - النجف

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف، نجاح الخطة الامنية الخاصة بمناسبة استشهاد الإمام علي (ع) في ٢١ من شهر رمضان دون حدوث اي خرق امني وتوفير الحماية لملايين الزوار.

وذكرت المديرية في بيان تلقت "العهد نيوز" نسخة منه، اليوم الاثنين، ان "الخطة الامنية  التي اشرف عليها ميدانيا قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمدواي وقائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي، قد اتسمت بالمرونة العالية والانسيابية للعجلات والزائرين ومواكب العزاء التي توافدت الى مرقد الامام علي عليه السلام وقد لاقت الخطة نجاحا كبيرا، فلم يسجل أي خرق أمني في عموم المحافظة".

واضاف، البيان، انه "كانت جميع الطرق مؤمنة بالكامل مع حدود المحافظات المجاورة وتم توفير الحماية اللازمة لجميع المواكب  والزائرين المتجهين نحو مرقد الإمام علي عليه السلام ومسجد الكوفة المعظم والمزارات  الدينية الشريفة ".

واوضح، ان "الالاف من الاجهزة الامنية من مختلف التشكيلات قدموا خدماتهم ليلاً ونهارا لحماية ملايين المعزين والزائرين الوافدين من داخل وخارج العراق على مدى ثلاثة أيام متتالية".

واكدت القيادة بحسب البيان، ان "قائد عمليات الفرات الاوسط وجه شكره  لقائد شرطة النجف، اللواء علاء غريب الزبيدي، تقديرا لجهوده في نجاح الخطة الامنية ومتابعته الميدانية والى جميع الاجهزة الامنية وفرقة الإمام علي عليه السلام وجميع تشكيلات من وزارتي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي لدورهم المتميز وجميع المسؤولين عن الإسناد الجوي والطائرات المسيرة والقوات الاضافية التي أرسلتها وزارة الداخلية والدوائر الساندة التي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية  والى العتبة العلوية المقدسة والمزارات الشريفة ووسائل الإعلام كافة  ودوائر الدولة كافة وجميع المواطنين من أبناء المحافظة الذين تعاونوا مع الأجهزة الأمنية".انتهى4

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha