هل سيرفع الحظر عن ملاعبنا بعد الكلاسيكو الدامي؟

عدد القراءات : 3444
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل سيرفع الحظر عن ملاعبنا بعد الكلاسيكو الدامي؟

حسن الساعدي 

فشل اخر يضاف الى السلسة الطويلة من الاخفاقات التي تضرب جسد الكرة العراقية وهذه المرة سوء التنظيم في كلاسيكو الزوراء والجوية. عجبي كل العجب ان تنبري بعض وسائل الاعلام والصحف وبسرعة البرق وتلقي اللوم على الجماهير غير المنضبطة والقوات الامنية، وتنسى او تتناسى المجرم الحقيقي في هذه الكارثة التي اودت بحياة احد المواطنين رحمه الله وكادت ان تكون الخسائر اكبر لولا لطف الله عزوجل.

هنالك عدة اسئلة تتبادر الى الذهن هل الذي هو حدث بتدبير فاعل ماكر اراد ان يفشل هذه المباراة بعد توارد الاخبار عن قرب رفع الحظر عن ملاعب بغداد.

ام هو الجشع الذي اعمى البصر والبصيرة لملئ الجيوب ولايأبه لحياة وسلامة البشر .. حتى لوكان هنالك متعهد يبيع التذاكر وبضعف العدد الذي يستوعبه الملعب.

اتحاد كرة القدم، قرر تأجيل مباراة القوة الجوية والزوراء لحساب الدوري الممتاز.وقال عضو اتحاد الكرة، كامل زغير ، إن "الاتحاد قرر تأجيل المباراة بسبب دخول أعداد كبيرة من الجماهير تفوق القدرة الاستيعابية لملعب الشعب الدولي".

وأضاف أن "دخول الجماهير إلى المضمار المحيط بساحة اللعب مخالف لقوانين الاتحاد الآسيوي ويتسبب بعرقلة مساعي العراق لرفع الحظر الكروي عن ملاعب العاصمة"، محملا متعهد بيع التذاكر ووزارة الشباب والرياضة مسؤولية ما حصل.

وأفاد مصدر محلي، اليوم الجمعة، بوفاة مشجع؛ بسبب تدافع الجماهير قبل انطلاق مباراة كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء على ملعب الشعب الدولي.

فمن المؤكد انه يأتمر باوامر الاتحاد .. تبا لكم 78 الف تذكرة بيعت للمواطنين في ملعب قديم يتسع ل 35 الف متفرج

وماذا تفعل القوات الامنية امام هذا الكم الهائل من الناس وفي ظل هذه الفوضى العارمة؟

ليخرج احدكم ويعترف بما اقترفتموه من ذنب يضاف الى ذنوبكم الكثيرة لا ان يلقي علينا سلسلة من الاكاذيب والتبريرات التافهة واقل جزاء لكم ان تغادروا وان لانرى وجوهكم الكالحة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha