الشيخ الأمين يستقبل وفد جامعة التراث

عدد القراءات : 1586
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشيخ الأمين يستقبل وفد جامعة التراث

إستقبل الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد ،اليوم الاحد، وفد جامعة التراث الذي ضم إدارة وأساتذة الجامعة. وأعرب الوفد عن تقديرهم وإستجابتهم للمبادرة التي أطلقها سماحة الأمين العام الشيخ الخزعلي والتي حملت عنوان "#منزل_لكل_عائلة_شهيد" والتي تدل على حجم الوفاء والإهتمام بالشهداء وعوائلهم وتضحياتهم.

فيما شكر الأمين العام الشيخ الخزعلي إستجابة جامعة التراث التي كانت في طليعة المستجيبين للمبادرة مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة مشاركة كل طبقات الشعب العراقي بهذه الحملة التي ستساهم بتوفير عيش كريم لعوائل الشهداء الذين بذلوا أغلى ما يملكون في سبيل رفعة وكرامة الوطن.

وأشار الشيخ الخزعلي إلى أن مشاركة الطبقة العلمية بهذه المبادرة ستعطي الدافع لكل الطبقات بأن تحذو حذوها وتبدأ بالاهتمام بعوائل الشهداء الذين لديهم حق في أعناقنا يجب أن نؤديه.

كما شدد سماحته على ضرورة التركيز على طبقة الشباب وتحفيزهم للنهوض بواقع العراق العلمي من خلال تفوقهم بمجالاتهم الدراسية وتذليل كل العقبات التي في طريقهم لمساعدتهم على المسير نحو مستقبل مشرق.

من جانبه أثنى الأستاذ علي العكيلي رئيس مجلس إدارة الجامعة على حرص سماحة الأمين العام الشيخ الخزعلي وتركيزه على عوائل الشهداء وأكد على حرص الجامعة على ان تكون ضمن المشاركين في هذه الحملة المباركة وان تساهم ولو بجزء يسير بحق ما قدمه شهداء العراق لهذا البلد. وفي ختام اللقاء أهدى الكادر التدريسي لجامعة التراث درع الإبداع الذي تتوسطه عبارة (شكراً يا كافل عوائل الشهداء) عرفاناً وتقديراً منهُم لهذه الحملة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha