فالح الخزعلي لـ "العهد نيوز": نواب البصرة لن يصوتوا على الحكومة ما لم يكن في برنامجها سقف زمني لحل مشاكل المحافظة

عدد القراءات : 3430
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فالح الخزعلي لـ "العهد نيوز": نواب البصرة لن يصوتوا على الحكومة ما لم يكن في برنامجها سقف زمني لحل مشاكل المحافظة

 

العهد نيوز- خاص

  أكد النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي اليوم السبت، أن نواب المحافظة اتفقوا على عدم التصويت على حكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، مهما كانت ان لم يكن في برنامجها سقف زمني لحل مشاكل البصرة.

وقال الخزعلي، في حديث خص به "العهد نيوز" ان "المقررات التي صدرت من مجلس النواب هي قيد المتابعة، مشيراً الى وجود لجنة برئاسة هيئة المستشارين التابعة الى مجلس الوزراء في البصرة، لمتابعة قرارات مجلس الوزراء، التي إتخذها بشأن المحافظة".

وكشف، عن "اموال تم استلامها من قبل المحافظة"، داعياً "المحافظة الى تحمل مسؤوليتها مع اعطائها الصلاحيات الكافية"، لافتاً الى انه "لا يوجد اي عذر الآن امام المحافظ والدوائر الخدمية في معالجة مشاكل البصرة خصوصاً على مستوى المياه".

وذكر النائب عن البصرة، ان "شركات عالمية دخلت الى البصرة متخصصة في المياه، وان الحكومة ستنظر في افضل العروض التي تقدمها تلك الشركات التي من شأنها تطوير مياه التصفية وتحولها الى تحلية بما يتناسب مع الكثافة السكانية وزيادة عدد السكان في المستقبل ومعالجة ملوحة شط العرب ومناسيبه، مبيناً انه مع الحكومة المحلية وضعوا ضمن الشروط صيانة المحطات وتدريب العاملين وتشغيل تلك المحطات لمدة خمس سنوات".

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha